وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مذكرة تعاون مشتركة مع الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية، حيث مثل الوزارة في توقيع هذه الاتفاقية سعادة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع أ. سليمان الزبن، فيما مثل الجمعية رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الحسين.

وتهدف الاتفاقية الموقعة بين الطرفين إلى توثيق التعاون بين الطرفين، فيما يخص دعم وتهيئة البنية التحتية الهندسية فيما يخص مراكز ضيافة الأطفال في المملكة.

وتنص الاتفاقية على دعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للجمعية وتقديم وتوفير الدعم اللازم والتسهيلات الهندسية المناسبة في إنشاء دور مراكز ضيافة الأطفال، كما نص الاتفاق على تعزيز مراكز ضيافة الأطفال بوسائل الأمن والسلامة وتوفير متطلبات الدفاع المدني للمنشآت.

ونصت الاتفاقية على تزويد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتقارير سنوية عن جميع المشاريع التي تم تنفيذها بموجب هذه الاتفاقية.

ويأتي توقيع هذه المذكرة تجسيدًا لمبدأ الشراکة المستدامة القائمة على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في التعاون والتكامل والتنسيق بين الجهات الحكومية والقطاع الغير ربحي، والمشاركة في تنمية وتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني والوصول للأهداف البعيدة للرؤية الوطنية 2030.

%d مدونون معجبون بهذه: